أهم 8 اتجاهات غذائية ربما فاتتك في 2021

من أكثر الأمور إثارة ، عندما ينتهي العام ، هو توقع الاتجاهات التي ستحدث في الفترة المقبلة. نظرًا لأن العالم يودع ببطء حتى عام 2021 – لم يتبق منه سوى شهرين إلى ثلاثة أشهر – تأكد من عدم تفويت الاتجاهات الغذائية المبلغ عنها التي لا يستطيع الناس الحصول على ما يكفي منها. فيما يلي بعض ثماني حقائق شائعة جمعتها أخبار شمس يجب أن تعرفها. 

  1. وجبات المؤن أو إعادة التدوير تعني

دراسة اتجاهات الطعام أيضًا فهم التغيرات في السلوك الاجتماعي. أحد الأمثلة المثالية على ذلك هو تأثير الحجر الصحي بسبب COVID-19. مع إغلاق المطاعم لفترة وجيزة ، لم يكن أمام الناس خيار سوى الطبخ لأنفسهم. 

ومع ذلك ، هذا ليس مجرد التحدي. من أجل توفير المال والحد من مخاطر التسوق في الخارج / عبر الإنترنت للمكونات ، تعلم الناس كيفية تحويل السلع المعلبة والجافة التي تم التغاضي عنها إلى وجبات لذيذة وشبيهة بالذواقة. 

  1. غذاء للصحة العقلية والمعرفية

بشكل عام ترك عام 2020 الساحق بسبب الوباء علامة دائمة على الصحة العقلية للجميع. في المقابل ، فإن أحد الحلول الفعالة لتعزيز الحالة المزاجية ، وتحسين الصحة المعرفية ، وتهدئة القلق ، ومكافحة الاكتئاب ، من بين أمور أخرى ، هو ملء العديد من المكونات الرائعة. 

  1. استخدام الأعشاب والجذور والفطر

فيما يتعلق بالاتجاه الغذائي الثاني ، فإن الأعشاب والجذور والفطر تأخذ العالم في طريق العاصفة بسبب مغذياتها العالية. هذه مكونات ترابية مليئة بمواد التكييف والفيتامينات ، وبالتالي تحمي جسمك من الأمراض غير المرغوب فيها.

  1. النظام الغذائي المرن

يمكن أن تكون الأنظمة الغذائية النباتية والنباتية صعبة ، خاصة إذا كنت مغرمًا جدًا بتناول اللحوم. ونتيجة لذلك ، فإن أحد مفاهيم الغذاء المتزايدة اليوم هو الأكل “المرن”. يساعدك على إنقاص الوزن وزيادة الطاقة وزيادة مستويات الطاقة دون التعامل مع متاعب القواعد والقيود الغذائية. 

  1. بدائل زيت الطهي الصحية

إذا كان هناك مكونات إضافية لإضافتها إلى مخزنك ، فيجب أن تكون زيوت الطهي الصحية (مثل بذور اليقطين وجوز الهند وزيوت بذور عباد الشمس) على رأس قائمتك. توفر الدهون الأحادية غير المشبعة في هذه العناصر مستويات جيدة من الكوليسترول وتقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. 

  1. النكهات العرقية العالمية

بفضل الهواتف الذكية والإنترنت السريع ، أصبح العالم اليوم أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى. على الرغم من قيود السفر التي فرضها الوباء ، يلجأ الناس إلى الطعام لاستكشاف العالم والنكهات غير التقليدية.  

  1. وجبات ومشروبات إنستغرام لا يصنعها

الناس فقط لتذوقها ، ولكنهم يصنعونها أيضًا لتبدو وكأنها تستحق الإنستغرام. يعد توثيق عملية الطهي وتحميل المنتج النهائي من بين الطرق القليلة التي يمكن للأشخاص من خلالها مواجهة آثار التوتر والتواصل الاجتماعي مع الأشخاص عبر الإنترنت. 

  1. طرق الطهي

المختصرة من بداية الحلويات “غير المخبوزة” ، أصبح الحد من طرق الطهي التقليدية اختراقًا رئيسيًا في مشهد الطهي العالمي. الآن ، يمكنك العثور على وصفات حول الريستو بدون ضجة ، ولحم الخنزير الخالي من اللحم ، والكعك بدون خفق ، وحتى وجبات العشاء بدون طهي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post تم استرجاع لقطة Moderna: يموت رجل في اليوم التالي