شمس نيوز: 4 رياضيين بارزين في أولمبياد 2020

بسبب وباء كوفيد -19 المستمر الذي اجتاح العالم في بداية عام 2020 ، كانت أولمبياد طوكيو الصيفية. مؤجل. بدأت الألعاب أخيرًا في 23 يوليو بعد تأخير مشوق استمر لمدة عام. مرة أخرى ، تنافس المئات من الطامحين الرياضيين على الميدالية المرغوبة والمكانة التي توفرها الألعاب. 

الآن بعد انتهاء الألعاب الأولمبية ، تعرف على أبرز الرياضيين الذين سيطروا على المرحلة الأولمبية. فيما يلي أفضل الاختيارات التي اختارتها شمس نيوز:

صنع Daike Hashimoto

Daike Hashimoto التاريخ لبلده عندما حصل على ميداليتين للجمباز. كعضو في فريق الجمباز الياباني للرجال ، فهو أحد الرياضيين الذين مثلوا البلاد في هذه الرياضة. 

قاد الفريق للفوز بالميدالية الفضية في منافسة الفرق الشاملة للرجال بفارق نقاط قليلة عن فريق اللجنة الأولمبية الروسية الذي فاز بالميدالية الذهبية. بصرف النظر عن هذا الإنجاز المذهل ، فقد فاز أيضًا بالميدالية الذهبية في منافسة الرجال الفردية الشاملة. 

سيمون بيلز ،

لاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بيلز هي نجمة العرض حتى قبل بدء أولمبياد طوكيو. إنها واحدة من أكثر الرياضيين تتويجًا في صناعة الجمباز الأمريكية ، وقد حصلت على مكانتها في هذا الحدث المرموق من خلال الفوز ببطولة العالم 2019 في الجمباز للفرق ، والجماهير ، والتمارين الأرضية ، والقفز. 

لمفاجأة الكثيرين ورعب فريق الولايات المتحدة الأمريكية ، انسحب بيلز من الأولمبياد. مع رفع رأسها عالياً ، أعلنت أنها ليست لائقة عقلياً لإنهاء الألعاب بسبب “التقلبات”. هذه ظاهرة طبيعية يختبرها لاعبو الجمباز ويمكن أن تعرض حياتهم للخطر أثناء أداء الأعمال المثيرة. 

على الرغم من انسحابها ، إلا أنها تمكنت من الحصول على ميدالية فضية أولمبية لمسابقة الفرق النسائية الشاملة وميدالية برونزية للشعاع. كما أنها حاصلة على 7 ميداليات أولمبية الكل في الكل من مسيرتها في الجمباز. 

Hidilyn Diaz

لأول مرة في تاريخ الفلبين ، أحرز بطل رفع الأثقال Hidilyn Diaz الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2020. تنبأ مجتمع رفع الأثقال بأن رهان الصين لياو كويون سيعود إلى دياره بالميدالية الذهبية هذا العام لكن دياز أثبت خطأها بفوزه على بطل العالم بفارق كيلوغرام واحد في الخطف النهائي. 

لم تكن هذه أول مسابقات رعاة البقر لها في المسابقة المرموقة. تمكنت من الحصول على الميدالية الفضية في أولمبياد ريو 2016. علاوة على ذلك ، فقد فازت بعدد لا يحصى من الميداليات من الألعاب المشهورة عالميًا بما في ذلك ألعاب جنوب شرق آسيا ، والبطولة الآسيوية لرفع الأثقال ، وبطولة العالم لرفع الأثقال.

ظهر Rayssa Leal

Skateboarding لأول مرة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بطوكيو مع فعاليات المنتزهات والشوارع للرجال والنساء. ومع ذلك ، لم يفز أحد اللاعبين البارزين لهذا العام بالميدالية الذهبية بل بالميدالية الفضية. سيطرت ريسا ليل على حلبة التزلج على الألواح لحصولها على الميدالية الفضية في فئة الشوارع ليس فقط لمهاراتها ولكن أيضًا لسنها. هي أصغر حاصلة على ميدالية أولمبية في تاريخ المسابقة وهي في الثالثة عشرة من عمرها. 

بدأت الطفلة المعجزة في التزلج على الألواح رحلتها في هذه الرياضة في سن مبكرة. لقد أصبحت فيروسية بسبب حركاتها المثيرة التي تحفز الأدرينالين بينما كانت ترتدي توتو ساحر. وبسبب هذا ، أُطلق عليها لقب جنية التزلج الصغيرة. 

لمزيد من الأخبار الرياضية ، زوروا شمس نيوز. نقوم بتحديث الموقع بانتظام للحصول على أخبار مثيرة للأحداث الرياضية المهمة في جميع أنحاء العالم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Previous post شمس نيوز: أكاديمية الرياضة تمنح الفتيات فرصة
Next post تم استرجاع لقطة Moderna: يموت رجل في اليوم التالي